الثلاثاء، 3 يونيو 2008

من يملك المستحيل



وما ان بدى لي يا صاحبي كل شيئٍ جلي
وما ان تهشم تمثالك المرمري
وما ان تقاسمت والوهم نفسي
حتى تلاشيت شيئ ف شيئ
حتى تفانيت شيئ ف شيئ
حتى تفجر فى مقلتي العدم
فآثرت ان استكين
وآثرت ان استزيد وان استزيد وان استزيد الالم
وان احتوى دربي المستجير
فيا صاحبي ليس يجدى العذاب
ويا صاحبي ليس يجدى الندم
فلملم كل الذى كان من صحبتي
فيك وامضي
ولملم كل الذى كان فى جعبتي
منك وامضى
ودعني
فلا شيء يجدى
فلا شيئ يجدى
فلا شيئ يجدى
ولكنني مازلت يا صاحبي رغم كل احتراقي
ورغم انشطار البدن
الى الحلم اصبو
الى الامنيات البعاد
الى من يعيد لدربي القدم
ابيع الهوى
فمن يشترى
من يشترى بعض حلم وقلب
من يشترى بعض حلم وقلب كسير وهن
من يشترى رأس انثى
عنيدٌ عنيدٌ عنيدٌ فطن
من سيفه عنتري
من يشتري
من يملك المستحيل

هناك 4 تعليقات:

Samir Saad يقول...

لا استطيع مقاومة هذه النوعية من الكتابة ولا اتوقف إلا بانتهاء المكتوب. وتزداد نشوتي في كل سطر، وقد لا افهم اغلب المكتوب، لكنه يعجبني كثيرا. وارحل سعيدا بعد ان اطمئنت نفسي ان الدنيا لسه بخير. طول ما في ناس بتكتب كلام من النوعية دي اللي بتعجبني رغم اني مش بافهمها يبقى الدنيا لسه بخير. انا مبسوط باللي قريته واتوقع المزيد.
تحياتي

حسن ارابيسك يقول...

أشرقت
اشرقت مدونتك بكل ما هو جميل من أدب وكلمات وأفكار تحمل الكثير من المعاني التي لاتذهب هباء ولا تندثر
للحق أقول قرأت
من يملك المستحيل
لغة راقية تحمل عمق المعنى من كوامن ذات تبعثرت واحترقت وانشطرت ولكن ياعزيزتي لامستحيل لمن يعشق ويعرف معنى العشق و يصادفه ذات تحمل كل هذا الوجد

اسمح لي
ما أجمل ما تكتبين عن نفسٍ ضائعة تموج بها الاقدار تلقيها في ارض شاسعه لا ونيس فيها ولاجدار .ومع ذلك تملك تلك القدرة على الرحيل عن هذا الحب

عيني رأت مولود
جميلة وإقتناءك لكلمات لصلاح جاهين جاءت في مكانها الصحيح

كم أسعدني تواجدي هنا وكم يسعدني أن اضع رابط مدونتك في مدونتي المتواضعة
يسعدني دوام التواصل الفني معك
فكل التحية والتقدير
حسن أرابيسك

eshrakatt يقول...

the innocent
يا سيدى اسعدنى مرورك واطرائك الذى اخجلنى الدنيا لسه بخير طول ما فيها ناس زيك بتحمل حق الاعتراض والتمرد وتسخر من هذه المهزله الكونيه
اسعدنى مرورك جدا

eshrakatt يقول...

حسن ارابيسك
انت عارف انا كنت بحب التمثيليه دى اوى اختيارك هايل حتى للاسم
انا طبعا الى يشرفنى جدا جدا التواصل الفنى مع فنان مبدع جميل بشكل مفزع بجد انا وقفت فى مدونتك مذهوله وشعرت فى بعض السطور انك تملك نفس مفرداتى انا طبعا لا اتجاوز حدودى بالمقارنه فاين انا منك . المهم انك رفعت معنوياتى وشكرا على تواجدك فى مدونتى الناشئه المتواضعه جداجدا